16/12/2012

سيد الإستغفار

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

من قالها من النهار موقنًا بها فمات من يومه قبل أن يمسي فهو من أهل الجنة و من قالها من الليل و هو موقنًا موقن بها فمات قبل أن يصبح فهو من أهل الجنة.
(رواه البخاري) قوله (سيد الاستغفار)

No comments:

Post a Comment